مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
الاستعلام عن التردد الجديد للقناة ATV التركية .. اضبط جهازك الآن على تردد قناة التركية ATV
تردد قناة التركية ATV
مساحة إعلانية

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يستمرون في البحث عن التردد الجديد للقناة التركية ATV، حيث تعد هذه القناة من أبرز وأهم القنوات التركية المتواجدة في الإعلام بأكمله نظراً للمسلسلات المبهرة التي تقوم بعرضها على سبيل المثال مثال قيامه عثمان، حيث أن هذا المسلسل من أهم المسلسلات التي جذبت ملايين من المتابعين.

فيقوم هذا المسلسل بعرض أحداث تاريخية مهمة للغاية ونال هذا المسلسل إعجاب الكثير من الأشخاص وساهم في شهرة هذه القناة، فاستمر الكثير من الأشخاص للبحث عن تردد هذه القناة بعد ما خضع إلى التعديل في الآونة الأخيرة، فلا حيرة بشأن تردد هذه القناة بعد الآن فسنقدم لكم في السطور الآتية التردد النهائي للقناة التركية ATV.

مساحة إعلانية

تردد قناة التركية ATV

فأن التردد الذي يبحث عنه معظم مواطني الوطن العربي هو 11628 وذلك على الترك سات، إما بالنسبة لتردد هذه القناة على أسترا فهو 12692، والتردد البديل له 11243، حيث أن التردد الأول والبث الأول لهذه القناة على القمر الصناعي كان في عام 1992.

فهذه القناة قديمة للغاية وهذا أيضاً ما زاد من شهرتها فهي تقوم بعرض عدد كبير من المسلسلات التركية الدرامية الشهيرة بالإضافة لعرضها للبرامج الترفيهية المتنوعة مما يجذب متابعيها، كما أنها أيضاً تقوم بعرض الكثير من البرامج الإخبارية حيث أن هذه البرامج يتم عرضها طوال اليوم دون أن تنقطع نهائياً ودون أي دفع مبالغ مادية للاشتراك.

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فتح المحادثة
هل لديك سؤال؟

خيارات العرض

مساحة إعلانية