مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

قالب بوكس نيوز تم برمجته بحرفية عالية ومراعاة ممتازة لكل الخصائص الجوهرية من حيث سرعة التحميل للصفحات واستهلاك أقل الموارد من السيرفر.

لكن يلاحظ البعض وجود بطئ في تحميل الصفحات مع القالب ويعتقدون أن المشكلة من القالب، ولكن المشكلة ليست من القالب، المشكلة تكون من السيرفر أو من تهيئة الوردبريس.

مساحة إعلانية

ونقدم لكم عدة نصائح عامة لتحسين الأداء:

1- اختيار استضافة جيدة

من المهم اختيار استضافة قوية توفر اعدادات مناسب لموقع الوردبريس لكي يعمل بشكل جيد ويتحمل الضغوط العالية على قاعدة البيانات.

مساحة إعلانية

2- التحقق من اعدادات الوردبريس

قد يتم ضبط اعدادات الوردبريس بشكل غير مناسب يؤثر على سرعة التحميل.

3- التحقق من الاضافات المستخدمة

معظم الاضافات تؤثر بشكل فعال على سرعة التحميل، وكلما زاد عدد الإضافات وزادت مهامها كلما أثر ذلك على سرعة التحميل.

4- الإعلانات تؤثر بشكل كبير

الإعلانات وأي أكواد جافا سكربت عموما تؤثر على تحميل الصفحات بشكل كبير وبالتالي يجب مراعاة الأكواد المستخدمة وأماكنها في الصفحات.

5- الصور تؤثر بشكل كبير

الصور الموجودة سواء في المقالات أو الودجات تؤثر بشكل كبير على سرعة التحميل، وكلما كانت الصور أقل وأحجامها أقل كلما كان التحميل أسرع.
هناك إضافات تستخدم لتأخير تحميل الصور وبالتالي زيادة سرعة تحميل الصفحة منها إضافة Zedna WP Image Lazy Load  والتي تعمل بشكل ممتاز مع قالب بوكس نيوز.

6- عدم استخدام إضافة كاش

إضافة ال cache أصبحت ضرورية للحصول على تحميل سريع جدا للصفحات، وتقليل الضغط على السيرفر وقاعدة البيانات، ومنها إضافة WP Super Cache وإضافة WP Rocket.
يمكن الحصول على نتائج ممتازة بعد ضبط إعدادات إضافة الكاش بشكل جيد.

7- استخدام شبكة توصيل المحتوى CDN

شبكات توصيل المحتوى مثل Cloudflare توفر خدمات متعددة لتسريع المواقع من أهمها توفير الموقع للزوار في كل منطقة من سيرفر قريب لهم وبالتالي سرعة عالية في التحميل.


صورة لسرعة تحميل ممتازة لقالب بوكس نيوز بعد الالتزام بمعايير سرعة التحميل


هل ما زالت لديك مشاكل في الوصول للسرعة المطلوبة؟ برجاء الاتصال بنا عبر الدعم الفني وسنكون سعداء بمساعدتك: https://cp.arb4host.net

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
فتح المحادثة
هل لديك سؤال؟

خيارات العرض

مساحة إعلانية