مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
||عاجل الآن|| “خروف” يتسبب في وفاة شعبان عبد الرحيم عن عمر 62 عام تعرف على الاسم الحقيقي لصاحب أغنية أنا بكره إسرائيل
مساحة إعلانية

متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا المتميز نيوز بلس، في مصر والعالم العربي من المحيط إلي الخليج محبي الفنان شعبان عبد الرحيم، ننعي الوسط الفني في وفاة صاحب القلب الطيب والأغاني الوطنية، التي كانت تلهب المشاعر الوطنية لدي المواطن المصري والعربي، الفنان شعبان عبد الرحيم، ونحن من خلال هذا المقال سنقدم لكم قصة حياة الفنان الراحل، وسبب جلوسه على كرسي متحرك في الفترة الأخيرة من حياته.

أعلن المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، عن وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم صباح اليوم الثلاثاء 3/12/2019 بمستشفي المعادي العسكري بالقاهرة، عن عمر يناهز 62 عام أثر أزمة صحية مفاجئة في الرئة.

مساحة إعلانية

نشأة شعبان عبد الرحيم وأسمه الحقيقي

ولد الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم يوم 15 مارس عام 1975 ميلادي، في حي الشرابية بالقاهرة، وأسمه الحقيقي هو “قاسم” وقام بتغيير أسمه إلي شعبان نظراً لولادته في شهر شعبان.

جنازة الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم

أعلنت نقابة المهن الموسيقية على لسان المتحدث الرسمي لها أن صلاة الجنازة ستقام عصر اليوم، في مسجد السيدة نفيسه بالقاهرة، وأمر نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر بإنهاء كافة إجراءات الدفن بسرعة شديدة.

مساحة إعلانية

خروف يتسبب في كسر ساق الفنان الراحل

كان الفنان الراحل يجلس على كرسي متحرك في الفترة الأخيرة، وأحيا حفلة في موسم الرياض على كرسي متحرك، وهذا نتيجة أنه كان يوجد عنده خروف، وأثناء تقديم الطعام له اعتدى عليه من الخلف، وكسر ساقه وكان هذا قبل عيد الأضحى المبارك الماضي.

شعبان عبد الرحيم أنا بكره إسرائيل

أشتهر الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم وزاع صيته كفنان شعبي، له أسلوبه المميز في الفن الشعبي، وكانت أغنيته أنا بكره إسرائيل، هي انطلاقته الحقيقية وسبب شهرته في العالم العربي، مما دعت شبكة سي إن إن الأمريكية الشهيرة إلي أتهامه بالتحريض على كراهية دولة إسرائيل.

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

التعليقات

اترك تعليقاً

فتح المحادثة
هل لديك سؤال؟

خيارات العرض

مساحة إعلانية