مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا
مساحة إعلانية

في إطار منافسات دور المجموعات موسم 2019/2020 تقام مباراة الأهلي والهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتعد هذه المباراة فرصة أخري أمام النادي الأهلي لتعويض الخسارة في لقاء الجولة الأولى أمام النجم الساحلي التونسي حتي يستمر الفريق الأحمر محافظا علي المنافسة على اللقب للوصول للرقم القياسي في البطولة.

موعد مباراة الأهلي والهلال

تقام المباراة بين الفريقين يوم الجمعة القادم الموافق 6 ديسمبر2019 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة علي أستاد السلام بالقاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

مساحة إعلانية

ولقد أقرت الجهات الأمنية المسئولة عن تأمين المباراة بحضور 10 آلاف مشجع للحضور لهذه المباراة مع مطالبة الجهات بالموافقة علي زيادة العدد ليصل إلي 20 ألف مشجع كنوع من المساندة والتدعيم للفريق للوصول إلي الحصول علي اللقب في البطولة المقامة.

تذاكر المباراة

يمكن الحصول علي تذاكر حضور المباراة المقامة يوم الجمعة القادم بالدخول علي موقع تذكرتي لحجز التذاكر مع تحديد مبلغ 50 جنيه للمشجعين من الدرجة الثالثة.

مساحة إعلانية

الجولة الأولي لمباراة الفريق الأحمر

لقد تعرض فريق النادي الأهلي في مباراة الجولة الأولى  للخسارة أمام فريق النجم الساحلي وذلك على الملعب الأولمبي في سوسة بنتيجة هدف بدون مقابل أحرزه ياسين الشيخاوي في الشوط الثاني للمباراة.

تشكل فريق النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت بينه وبين النجم الساحلي من عشرة لاعبين مع طرد مدافع الفريق أيمن أشرف بعد تدخله مع مهاجم الفريق التونسي،  ولقد كان رأي المحللون للمباراة أنه لا يستحق هذه العقوبة بالطرد من المباراة،  وعلي أثر هذه الأحداث قام النادي الأهلي بالتقدم بشكوي في حكم المباراة بسبب حالة الطرد والتي أضاعت عليه الفرصة في كسب ثلاث نقاط لتكون طريقه للفوز في هذه المباراة بدلا من الخسارة التي تعرض لها.

أما عن المباراة التي أقيمت بين فريق الهلال السوداني  وفريق بلاتينيوم فقد فاز الفريق السوداني فيها علي بلاتنيوم بنتيجة هدفين لهدف،  ولقد لعب فريق النادي الأهلي مع فريق بلاتنيوم وكانت النتيجة التساوي بينهما بدون أحراز آي نقاط أما عن مركز الصدارة في البطولة بتصدرها كلآ من النجم الساحلي وفريق الهلال برصيد ثلاث نقاط لكل فريق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

التعليقات

اترك تعليقاً

فتح المحادثة
هل لديك سؤال؟

خيارات العرض

مساحة إعلانية