مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
اعرف الآن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 بالرقم القومي بعد انتهاء الاختبارات النفسية
نتيجة مسابقة التربية والتعليم
مساحة إعلانية

نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية 120 ألف معلم 2019-2020 بالرقم القومي والاسم عبر البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة في مصر، حيث بدأت أوس أمس وزارة التربية والتعليم بإجراء اختبارات مسابقة المعلمين 2020 والتي كانت مضمونها اجراء اختبارات النفسي لمسابقة 1320 ألف معلم، فيما أجرت وزارة التربية والتعليم اختبار المعلمين المتقدمين على وظيفة معلم رياضيات وعلوم.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 بالرقم القومي يمكنكم الاستعلام عنها عبر البوابة الإلكترونية للتوظيف، أكبر منصة إلكترونية أطلقتها وزارة التربية والتعليم في تاريخها وهي التي ستستقبل جميع عمليات التسجيل في الوظائف المهنية والإدارية للمعلمين الخرجين والخريجات من كلية التربية والحاصلين على الشهادات المعادلة لهذه الكلية.

مساحة إعلانية

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020

الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أوضح خلال مؤتمراً صحفياً موسعا، أن الوزارة تسعى لسد عجز عدد 320 ألف معلم، فيما أطلقت الوزارة مسابقة 120 ألف معلم نظراً للميزانية الموضوعة تكفي هذا العدد فقط في الوقت الحالي، وأكد السيد النائب أن وزارة التربية والتعليم سوف تُجري مسابقات أخرى للمعلمين خلال الفترات المقبلة وبعد الانتهاء من مسابقة التربية والتعليم القائمة خالياً لتعيين 120 ألف معلم.

ويمكن من خلال البوابة الإلكترونية لتسجيل وظائف وزارة التربية والتعليم 2020، الإطلاع على نتيجة أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم ٢٠١٩-٢٠٢٠ بالرقم القومي والرقم السري، حيث يلزم تسجيل الدخول أولاً بهذين الرقمين ثم اتباع الخطوات التالية لمعرفة النتيجة.

مساحة إعلانية

نتيجة المقبولين مسابقة التربية والتعليم ٢٠١٩-٢٠٢٠

الآن يمكنكم الولوج عبر رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف، للإطلاع على نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 ومعرفة المزيد من المعلومات الجديدة والتفاصيل الأخرى عن الاختبارات ومواعيدها وما سيتم خلال الفترة المقبلة في مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم الجديدة.

والجدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أوضح خلال مؤتمر صحفي منّ أيام قليلة أن الوزارة سوف تتعاقد مع من يجتاز الاختبار النفسي لمسابقة المعلمين للعقود المؤقتة على الفور، وذلك بعد وضع أوراق هاذ المتقدم فوراً حيز المراجعة والتدقيق الكامل من أجل تسكينه الوظيفة.

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فتح المحادثة
هل لديك سؤال؟

خيارات العرض

مساحة إعلانية