Yalla shoot: بث مباشر الهلال والترجي يلا شوت رابط كورة اون لاين beIN مشاهدة مباراة الهلال في كأس العالم للأندية

نقدم لكم بث مباشر الهلال والترجي يلا شوت Yalla shoot كورة اون لاين مشاهدة مباراة الهلال والترجي في كأس العالم للأندية اليوم كورة لايف الاسطورة الهلال بث مباشر، الهلال يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز المستحق الذي حققه على أوراوا ريد دياموندز الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث فاز ذهابًا 1/صفر وإيابًا صفر/2، وقدم أداءً مذهلاً في كلتا المباراتين.

بث مباشر الهلال والترجي

كورة لايف مشاهدة مباراة الهلال والترجي كورة بلس يلا شوت الهلال والترجي مشاهدة مباراة الترجي ضد الهلال، ويعيش الترجي فترة مميزة هو الآخر بعدما حقق ست نقاط في أول جولتين له ببطولة دوري أبطال أفريقيا، من بينهم ثلاث نقاط على ملعب الشياطين الخضر “الرجاء” في الملعب الصعب “مركب محمد الخامس” بنتيجة صفر/2.

يلا شوت الهلال والترجي

كورة لايف يلا شوت الهلال، الهلال والترجي بث مباشر بدون تقطيع بي ان سبورت الهلال، لكن تبعات تتويج الترجي بدوري أبطال أفريقيا 2019 لم تنته بعد، خاصةً في الصحف والمواقع المغربية، فقد عادت التصريحات والمقالات النقدية لتطفو على السطح من جديد، وتشكك في نزاهة التتويج التونسي بلقب البطولة الأفريقية للمرة الثانية على التوالي.

مشاهدة مباراة الهلال والترجي

يلا شوت بث مباشر الهلال والترجي مشاهدة مباراة الهلال والترجي اليوم، ويعول الترجي على عامل الخبرات التراكمية له في كأس العالم للأندية لتجاوز عقبة الهلال اليوم، حيث سبق لفريق الدم والذهب الملقب كذلك بـ “المكشخ” المشاركة في هذه البطولة عامي 2011 و2018، إلا أنه فشل في ثلاث مباريات وعندما نجح في الفوز كان ذلك عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية.

الاسطورة الهلال والترجي مباشر

بث مباشر الهلال والترجي كورة اون لاين الاسطورة الهلال بث مباشر كورة لايف بلس اليوم، وخسر الترجي في دور الـ8 من مونديال الأندية 2011 أمام السد القطري 1/2، وفي مباراة تحديد المركز الخامس سقط بنتيجة 2/3 أمام مونتيري المكسيكي، علمًا بأنه كان متقدمًا في النتيجة بهدف نظيف سجله يانيك نجونج!.

وفي نسخة 2018 خسر الترجي في مباراة دور الـ 8 بثلاثية مدوية أمام أصحاب الضيافة “العين الإماراتي”، وفي مباراة تحت المركز الخامس انتصر على ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 5/6 بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي 1/1.

التعليقات

اترك تعليقاً

فتح المحادثة
هل لديك سؤال؟

خيارات العرض

مساحة إعلانية